Queens Quest V Symphony of Death Collectors Edition

تعود لنا سلسلة العاب البحث عن الأشياء المخفية Queen’s Quest V هذه المرة باصدار جديد تحت اسم سمفونية الموت Symphony of Death Collector’s Edition مع مزيد من المغامرة والتشويق، هذه السلسلة بدأت أول مرة سنة 2014 حيث لاقت اهتماما كبيرا مما دفع المنتجين الى اصدار اكثر من جزء للعبة.

في لعبة سمفونية الموت أو Symphony of Death يتم استدعاء بطلة نذرفال الكيميائية الماهرة للتحقيق في سلسلة الاختطافات التي كانت تحدث في المدينة ومازاد الأمر غرابة انه كان يتم اختطاف فقط الأطفال، وهنا كان على الكيميائية ان تبحث عنهم وتعرف مصيرهم. لكنها في رحلة البحث هذه سوف تواجه العديد من العقبات والتحديات من وحوش متحولة وسحر غامض والعديد من الألغاز الصعب حلها بينما الخطر الأكبر الذي تواجهه هو الملكة الشريرة والتي فرت من السجن. كل هذا سوف يجعلك تعيش مغامرة شيقة مليئة بالمفاجأت والأحداث الشيّقة. وبما أنك ستلعب دور الكيميائية فستكون قادرا على خلط الكثير من الجرعات باستعمال ما ستعثر عليه في طريقك من مواد كيميائية وهذه الجرعات سوف تعطيك الكثير من الامتيازات نتركها لك لتكتشفها بنفسك اثناء تقدمك في مراحل اللعبة المبهرة.

نذكر ان ما يميز هذه السلسلة من الالعاب هو الجرافيك الممتاز وخاصة في الاصدار الأخير من لعبة سمفونية الموت Symphony of Death حيث ستلاحظ الوضوح الكبير في التفاصيل داخل اللعبة وكمية الألوان الرائعة والمتناسقة مما يعطي مشهدا مبدعا يجعلك تغوص في اطوار القصة، كما ذكر مصممي اللعبة انها تحتوي على 6 خلفيات رئيسية.

من ناحية الصوت فسترافقك موسيقى مذهلة طوال مراحل اللعب الكثيرة والمتعددة فلقد تم رفع وتحسين جودة الصوت حتى اصبحت اكثر توافقا مع المحيط العام والتحركات داخل اللعبة المتميزة المجانية.

Queens Quest Review

سمفونية الموت Symphony of Death تتكون من اربع اجزاء رئيسية وفي كل جزء سوف تكون ملزما بحل الكثير من الألغاز والتحديات المختلفة مع وجود مهام جانبية يمكنك لعبها لكسب بعض النقاط والجوائز تساعدك على اكمال مراحل اللعبة.

على العموم قصة اللعبة ممتازة فاذا كنت من عشاق هذا النوع من الألعاب فنحن ننصحك بشدة في اقتنائها. اللعبة متوفرة على اجهزة الحاسوب بنظام ويندوز بحجم MB 367.90 مع وجود نسخة مجانية تجريبية لفترة محدودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *